الصفحة الرئيسية » نبذة عنا
a

حول بوليويل للكمبيوتر

حول بوليويل للكمبيوتر

معلومات التواصل

معلومات الاتصال بمقر الشركة:

شركة Polywell Computers، Inc.
1461 سان ماتيو افي.
وبالتالي. سان فرانسيسكو،
CA 94080 ، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف: +1 (650) 583-7222

البريد الإلكتروني: info@polywell.com  

www.polywell.com

مكتب تمثيلي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا) وآسيا الوسطى:

الهواتف: +1 (415) 655–1381

+44 20 8157 1292

البريد الإلكتروني (استفسارات عامة): info.eu@polywell.com

البريد الإلكتروني (المبيعات): sales.eu@polywell.com

دعم البريد الإلكتروني): support.eu@polywell.com

https://eu.polywell.com

 

تعد شركة Polywell Computers (الموجودة في السوق منذ عام 1987) واحدة من أقدم وأشهر الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر. الشركة معروفة على نطاق واسع ليس فقط في الولايات المتحدة ، ولكن أيضًا في أسواق أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا.

اكتسبت شركتنا سمعتها من خلال كونها رائدة معترف بها في سوق أجهزة الكمبيوتر الشخصية. نحن نخضع بانتظام لاختبارات من قبل أكثر منشورات الكمبيوتر احتراما في العالم. نتلقى بانتظام العديد من الجوائز ، مثل جائزة أفضل شراء في العالم للكمبيوتر الشخصي ، وخيار محرر مجلة الكمبيوتر الشخصي ، وختم ضمان المشترين من Infoworld-Buyers. أقرت المراجعات العديدة في مجلتي Computer Shopper و Cadalyst Magazine بجودة منتجاتنا وقيمتها.

تقدم Polywell مجموعة واسعة من المنتجات: من أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر الصغيرة التي تعمل بمعالجات ®Intel و AMD إلى محطات العمل والخوادم الاحترافية والخوادم السحابية وأنظمة التخزين SAN / NAS / iSCSI. نحن متخصصون في التكوينات المخصصة عالية الأداء لمجموعة متنوعة من الحلول والصناعات. لقد كنا دائمًا في طليعة التكنولوجيا. والآن تتبنى خطوط منتجاتنا مختلف الاتجاهات والابتكارات وتعكسها ، بما في ذلك الحوسبة المتطورة والذكاء الاصطناعي وحوسبة وحدة معالجة الرسومات.

نقوم أيضًا بتصنيع منتجات للافتات الرقمية ، والأكشاك ، ومنافذ البيع بالتجزئة ، وأجهزة فك التشفير ، وأجهزة الكمبيوتر الترفيهية المنزلية ، والمراقبة الرقمية ، و IP-PBX ، وأجهزة الشبكة ، والمعدات الطبية ، وإنشاء المحتوى وأنظمة رسومات CAD / CAM. نقوم أيضًا بتصنيع أجهزة الكمبيوتر المدمجة في عوامل شكل OPS و SDM.

كل هذه الأنظمة المتقدمة مدعومة بدعم فني قوي وضمان لمدة عامين.

توفر Polywell Computers خدمات التصميم والتصنيع لعملاء OEM ، بالإضافة إلى استشارات الشبكات السحابية ودعم التصميم للحكومة والتعليم والشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة. نقدم أيضًا مجموعة واسعة من حلول الإنترنت والإنترانت والإكسترانت مع تكوينات مخصصة لأنظمة التشغيل والأنظمة الأساسية المختلفة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر منصات Oracle® و Intel® و AMD®.

بالإضافة إلى المستخدمين النهائيين والشركات الصغيرة ، تقدم شركة Polywell خدمات مباشرة للعملاء من الحكومات والشركات الكبيرة بالإضافة إلى الموزعين الذين يعملون مع الشركات الصغيرة التي تحتاج إلى دعم التطبيقات. لا توجد مهمة صغيرة جدًا بالنسبة لشركة Polywell Computers. نحن الحل الشامل لجميع احتياجات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الصعيد الدولي ، لدينا شبكة من شركاء الموزعين الذين يقومون بتجميع Polywell Computers مع حلولهم وخدماتهم الخاصة. يمكننا أيضًا تزويد شركائنا باستراتيجيات التسويق والدعم الفني. يفتح خط منتجاتنا الغني إمكانيات غير محدودة ، ولهذا السبب نقدم حلولًا فريدة لعملائنا.

نحن على ثقة من أن معداتنا ستكون الخيار الأمثل للعديد من العملاء للأسباب التالية:

  • لقد تخصصنا في تصميم وإنتاج أجهزة الكمبيوتر المدمجة والصغيرة لسنوات عديدة.
  • نحن نستخدم مكونات من الدرجة الصناعية لأنظمتنا ، مما يضمن تشغيلًا طويلًا على مدار 365/7/24 ليلاً ونهارًا.
  • على عكس العديد من الشركات المصنعة ، ننشر علنًا MTBF لأنظمتنا (100,000 ساعة) ، مما يجعل أنظمتنا أنظمة من الدرجة الصناعية حقًا.
  • تلبي العديد من أجهزة الكمبيوتر الصغيرة الخاصة بنا المعايير البيئية (درجة الحرارة ، والميكانيكا) لنظام من الدرجة الصناعية.
  • نحن ندعم أنظمة التشغيل Windows و Linux و Android لأجهزة الكمبيوتر الصغيرة الخاصة بنا. يمكن أن يؤدي استخدام Linux و Android إلى تقليل التكاليف العامة بشكل كبير.
  • يمكننا شحن أجهزتنا بنظام تشغيل Windows IoT الذي لن "يفاجئك" برسالة تحديث مفاجئة لنظام التشغيل.
  • عدد من أنظمتنا بدون مروحة ، مما يضمن التشغيل الهادئ وانخفاض استهلاك الطاقة. بعض الطرز مجهزة بوحدات LTE للاتصال بالإنترنت دون اتصال بالإنترنت.
  • نحن أحد البائعين القلائل في العالم الذين يمكنهم الحفاظ على تشغيل أجهزة Android الخاصة بك بسلاسة 365/7/24.
  • بصفتنا شركة مصنعة للأجهزة ، يمكننا إنشاء برامج ثابتة مخصصة لك ، وتطوير برامج تشغيل الأجهزة ، وتحسين نظام التشغيل kernel وتوفير دعم مدى الحياة لجهازك.
  • أنظمتنا معتمدة وموصى بها للاستخدام كمشغلات محتوى من قبل العديد من بائعي الإشارات الرقمية في العالم.
  • نحن نقدم أسعار مغرية. في الواقع ، تحصل على أنظمة من الدرجة الصناعية بأسعار تجارية ، مما يجعل عروضنا فريدة في السوق.
  • العديد من موديلاتنا هي أيضًا فريدة من نوعها ، مع ميزات فريدة لا يمكنك الحصول عليها في أي مكان آخر. على سبيل المثال ، يحتوي طراز Nano Z83E على بطارية مدمجة تدوم لمدة ساعة في حالة انقطاع التيار الكهربائي ؛ أو أجهزة كمبيوتر خط المراقبة لدينا مع 12 أو 15 مخرج فيديو ؛ أو جهاز كمبيوتر محسّن لأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لرؤية الآلة. قد تكون مهتمًا أيضًا بأجهزة كمبيوتر Polywell. Q470L2G ، بوليويل للكمبيوتر. H310AEL2 ، مُحسَّن خصيصًا للمعالج البصري Intel Movidius Myriad X. أنظمة إضافية مثل Robot Control | يمكن أيضًا أن تناسب M600 و CAM-S100 Series و POE-7000 تطبيقك. يمكن تشغيل بعض أنظمتنا بواسطة تقنية PoE.

تنتج الشركة خطًا شاملاً من الخوادم للخادم الظاهري ، وخادم الحوسبة ، وخادم قاعدة البيانات ، والسحابة ، وتطبيقات خادم وحدة معالجة الرسومات AI - Polywell Computers. الخوادم. نحن أيضًا على دراية جيدة بأنظمة التخزين.

نحن قادرون أيضًا على توفير منتجات وخدمات OEM / ODM.

لا تتردد في الاتصال بنا لطرح أي أسئلة لمعرفة كيف يمكن أن تساعدك Polywell Computers في تلبية متطلبات ومتطلبات السوق المتزايدة لعملائك. لن تخيب أملك.

يمكن تنزيل عرض الشركة باللغة الإنجليزية (ملفات Polywell Computers ENG.ppsx و Polywell Computers ENG.pdf في أرشيف مضغوط) من هنا.

يمكن تنزيل عرض الشركة باللغة الروسية (ملفات Polywell Computers RUS.ppsx و Polywell Computers RUS.pdf في أرشيف مضغوط) من هنا.

انتقل إلى الأعلى
استطلاع حول معايير اختيار الشركة المصنعة لأجهزة الكمبيوتر
مرحبا عزيزي الزائر. ندعوك للمشاركة في استطلاع صغير ، قد تكون نتائجه مفيدة لجميع المشاركين في السوق. سوف نرسل نتائج الاستطلاع إلى جميع المشاركين فيه.

شكرا لك على المشاركة في الاستطلاع!

اشترك في نشرتنا الإخبارية
يرجى ملء هذا النموذج لتلقي رسالتنا الإخبارية ، والتي يتم نشرها عادة مرة واحدة في الشهر.
=
استفسار لشركة Polywell Computers
=

Home » About
a

About Polywell Computers

О компании Polywell Computers

Contact information

Contact information of the company's headquarters:

Polywell Computers, Inc.
1461 San Mateo Ave.
So. San Francisco,
CA 94080, USA

Phone: +1 (650) 583–7222

E-mail: info@polywell.com  

www.polywell.com

Representative office in EMEA (Europe, Middle East and Africa) and Central Asia:

Phones: +1 (415) 655–1381

+44 20 8157 1292

Email (general enquiries): info.eu@polywell.com

E-mail (sales): sales.eu@polywell.com

E-mail (support): support.eu@polywell.com

https://eu.polywell.com

 

Polywell Computers (on the market since 1987) is one of the oldest and best-known manufacturers of computer equipment. The company is widely known not only in the USA, but also in the markets of Europe, Latin America and Asia.

Our company has earned its reputation by becoming a recognized leader in the personal computer market. We regularly undergo testing by the world’s most respected computer publications. We regularly receive many awards, such as PC World’s Best Buy, PC Magazine-Editor’s Choice, and Infoworld-Buyers’ Assurance Seal. Numerous reviews in Computer Shopper and Cadalyst Magazine have recognized the quality and value of our products.

Polywell offers a wide range of products: from desktop and mini PCs powered by Intel® and AMD® processors to professional workstations and servers, cloud servers and SAN / NAS / iSCSI storage systems. We specialize in high performance custom configurations for a variety of solutions and industries. We have always been at the forefront of technology. And now our product lines embrace and reflect various trends and innovations, including Edge Computing, Artificial Intelligence and GPU computing.

We also manufacture products for digital signage, kiosks, retail outlets, set-top boxes, home entertainment PCs, digital surveillance, IP-PBX, network devices, medical equipment, content creation and CAD/CAM graphics systems. We also manufacture embedded PCs in OPS and SDM form factors.

All of these advanced systems are backed by our strong technical support and two-year warranty.

Polywell Computers provides design and manufacturing services to OEM customers, as well as cloud networking consulting and design support for government, education, large, medium and small businesses. We also offer a wide range of Internet, intranet and extranet solutions with custom configurations for various operating systems and platforms, including but not limited to Oracle®, Intel® and AMD® platforms.

In addition to end users and small businesses, Polywell directly serves government and large enterprise customers as well as resellers who work with small businesses that need application support. No job is too small for Polywell Computers. We are your one-stop solution for all your PC needs. Internationally, we have a network of reseller partners who bundle Polywell Computers with their own solutions and services. We can also provide our partners with marketing strategies and technical support. Our rich product line opens up limitless possibilities, and that’s why we provide unique solutions to our customers.

We are confident that our equipment will be the optimal choice for many customers for the following reasons:

  • We have been specializing in the design and production of embedded and mini-PCs for many years.
  • We use industrial grade components for our systems, which ensures long 365/7/24 day and night operation.
  • Unlike many manufacturers, we openly publish the MTBF for our systems (100,000 hours), which makes our systems truly industrial grade systems.
  • Many of our mini-PCs meet the environmental parameters (temperature, mechanics) for an industrial-grade system.
  • We support Windows, Linux and Android for our mini-PCs. Using Linux and Android can significantly reduce your overhead costs.
  • We can ship our devices with a Windows IoT OS that won’t “surprise” you with a sudden OS update message.
  • A number of our systems are fanless, ensuring quiet operation and low power consumption. Some models are equipped with LTE modules for offline Internet connectivity.
  • We are one of the few vendors in the world that can keep your Android devices running smoothly 365/7/24.
  • As a hardware manufacturer, we can create custom firmware for you, develop device drivers, optimize the OS kernel and provide lifelong support for your hardware.
  • Our systems are approved and recommended for use as content players by many of the world’s Digital Signage vendors.
  • We offer attractive prices. In fact, you get industrial-grade systems at commercial-grade prices, making our offerings unique in the market.
  • Many of our models are also one-of-a-kind, with unique features you can’t get anywhere else. For example, the Nano Z83E model has a built-in battery to last for an hour in the event of a power outage; or our line of surveillance PCs with 12 or 15 video outputs; or a PC optimized for the latest artificial intelligence technology for machine vision. You may also be interested in Polywell PCs. Q470L2G, Polywell Computers. H310AEL2, specifically optimized for the Intel Movidius Myriad X visual processor. Additional systems such as Robot Control | M600, CAM-S100 Series, and POE-7000 can also fit your application. Some of our systems can be powered by PoE technology.

The company produces a comprehensive line of servers for Virtual Server, Compute Server, Database Server, Cloud, AI GPU Server applications – Polywell Computers. Servers. We are also well versed in storage systems.

We are also capable of providing OEM/ODM products and services.

Please feel free to contact us with any questions to see how Polywell Computers can help you meet your customers’ growing market demands and requirements. You won’t be disappointed.

Company presentation in English (files Polywell Computers ENG.ppsx and Polywell Computers ENG.pdf in zip archive) may be downloaded from here.

Company presentation in Russian (files Polywell Computers RUS.ppsx and Polywell Computers RUS.pdf in zip archive) may be downloaded from here.

Scroll to Top
A survey about the criteria for selecting a PC manufacturer
Hello, dear visitor. We invite you to take part in a small survey, the results of which may be useful for all market participants. We will send the results of the survey to all its participants.

Thank you for participating in the survey!

Subscribe to our newsletter
Please fill out this form to receive our newsletter, which is usually published once a month.
=
Enquiry to Polywell Computers
=