دعم منتجات Polywell Computers

شروط الضمان العامة

تعمل Polywell مع AMD و Intel و NVIDIA وغيرها من الشركات المصنعة للأجهزة الطرفية لتوفير رعاية مكثفة للعملاء. خلال ساعات العمل العادية بتوقيت المحيط الهادئ ، نقدم دعمًا فنيًا مجانيًا غير محدود من الفنيين الداخليين لدينا.

نقدم أيضًا دعمًا مجانيًا عبر الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، واستبدال الأجزاء مسبقًا وخدمة في الموقع.

(1.1) تم تصميم سياسة الضمان الخاصة بشركة Polywell لتؤكد لعملائنا أن نظام PolySystem الخاص بهم سيتم دعمه ، على الرغم من تسارع وتيرة التحسينات في مكونات الكمبيوتر الشخصي التي تترك العديد من المكونات في دورة حياة مدتها ستة أشهر أو أقل.

(1.2) ستقوم Polywell بإصلاح PolySystems في منشآت Polywell بدون رسوم عمالة (باستثناء الإصلاحات التي يجب إجراؤها في منشأة الشركة المصنعة ، على سبيل المثال ، الشاشات) ، لمدة تصل إلى خمس سنوات من تاريخ الشراء. تضمن شركة Polywell جميع المنتجات المشتراة لمدة عام واحد من تاريخ الشراء ، مع استكمالها بضمانات ممتدة من سنتين إلى خمس سنوات من قبل الشركات المصنعة المحدودة ، عند توفرها. (يرجى مراجعة موقع الشركة المصنعة للحصول على التفاصيل.)

بديل

(2.1) خلال الثلاثين يومًا الأولى بعد الشراء ، ستستبدل Polywell الأجزاء المعيبة قبل إعادتها. بعد ثلاثين يومًا وحتى عام واحد ، ستقوم Polywell ، بناءً على اختيارها وعند استلام المكون الفاشل ، إما باستبدال الجزء ، إذا كان متوفرًا تجاريًا أو في المخزون (سواء كان جديدًا أو مجددًا) ، أو إحالته إلى الشركة المصنعة الأصلية للاستبدال أو الإصلاح. في حالة عدم توفر الإصلاح أو الاستبدال ، يجوز لشركة Polywell استبدال جزء جديد أو تم تجديده في المصنع بوظائف وجودة مماثلة أو أفضل للجزء المعيب تحت الضمان ، والذي سيتم تغطيته للجزء المتبقي من الضمان الأصلي.

(2.2) بعد عام واحد ، قد يلزم إعادة الأجزاء التي يغطيها أي ضمان ممتد للمصنع مباشرة إلى الشركة المصنعة للاستبدال أو الإصلاح. سوف تساعد Polywell العملاء في تحديد التغطية المطبقة وفي الاتصال بالشركة المصنعة.

(2.3) يتوفر ضمان معزز يوفر استبدالًا مسبقًا للأجزاء (باستثناء الشاشات) وقت الشراء.

(2.4) لن تتحمل شركة Polywell بأي حال من الأحوال المسؤولية عن فقدان البيانات أو وقت المستخدم أو خسارة الأرباح أو سوء الاستخدام من أي نوع. يجب على المستخدم ممارسة الحيطة المعقولة في الحفاظ على النسخ الاحتياطية وبيئة تشغيل النظام المناسبة.

الحصول على خدمة الضمان مباشرة من الشركات المصنعة

* يعتمد على الموديل. أيضًا ، تقدم بعض الشركات المصنعة للمكونات والأجهزة الطرفية المستخدمة في Polysystem خدمة ضمان مباشرة ، وقد تحمل أيضًا ضمانًا يتجاوز الضمان القياسي الخاص بنا. يجب أن تستفيد من هذه الخدمات ، لأنها ستوفر لك الوقت والمال للذهاب إليها مباشرة للحصول على خدمة الإصلاح و / أو الاستبدال.

تقع على عاتق العميل مسؤولية الاتصال بالشركة المصنعة للحصول على تغطية الضمان الممتدة.

فيما يلي بعض الشركات المصنعة.

محركات الأقراص الصلبة   

            توشيبا http://storage.toshiba.com/storage-services-support/warranty-support

            Seagate http://www.seagate.com/www/en-us/support/warranty_&_returns_assistance/

            WD http://support.wdc.com/warranty/

            هيتاشي https://support.hitachivantara.com/en/anonymous-dashboard.html

            فوجيتسو http://www.fujitsu.com/us/support/

كروت الشاشة\الرسوم Graphic Cards           

            ATI / Radeon https://www.amd.com/en/support

            XFX https://www.xfxforce.com/support/faqs

            PNY https://www.pny.com/support

            EVGA http://www.evga.com/support/warranty/

مكبر الصوت : يدعم، مع دعم ميكروفون مدمج لمنع الضوضاء          

            كينغستون http://www.kingston.com/support/default.asp

            المواهب الخارقة http://www.supertalent.com/support/support.php

وحدة المعالجة المركزية‏:   

            Intel http://www.intel.com/support/index.htm؟iid=CorporateV3+Header_2_Support_Head

            AMD http://support.amd.com/consumer/EN

مسؤوليات المستخدم

(3.1) يجب على المستلم فحص جميع العبوات بحثًا عن أي تلف واضح عند الاستلام. إذا كان هناك أي ضرر مرئي لحاوية الشحن ، فقد يتم رفض الشحنة أو قد يُطلب من الشخص الذي يقوم بالتوصيل تأكيد علامات التلف المرئي كتابيًا.

في حالة تلف نظامك

في حالة تلف النظام بسبب التعامل غير السليم ، يجب على المستلم ، في حالة احتفاظه بالحيازة ، تقديم مطالبة إلى شركة النقل. سوف تساعد Polywell في استكمال عملية المطالبات.

يجب على المستلم القيام بما يلي:

- اتصل بالناقل (UPS 1-800-742-5877 ؛ Fedex 1-800-463-3339 ؛ DHL 1-800-225-5345) واشرح الموقف. قد ترغب في التقاط صور للمربع و / أو المحتويات التالفة. قد يكون مفيدًا ويسرع العملية.

- اتصل بـ Polywell على الرقم 1-800-676-6618. يجب عليك القيام بذلك في غضون 5 أيام من استلام النظام. سوف نقوم بترتيب وحدة بديلة.

(3.2) يتم اختبار كل نظام PolySystem بالكامل لمدة 72 ساعة ، كما ورد في قائمة التحقق المرفقة لضمان الجودة. يجب على العميل مراجعة هذا التقرير والفاتورة. يجب إبلاغ Polywell بأي تعارض بين تقرير الفاتورة والمنتج المستلم خلال 5 أيام من استلام Polysystem.

(3.3) في حالة عدم عمل النظام ، ولكن من الواضح أنه لم يتضرر ماديًا (قد يتم إزاحة المكونات أثناء الشحن) ، يجب على المستلم ، إذا لزم الأمر ، القيام بما يلي بمساعدة الدعم الفني: إزالة غطاء الحالة ، أعد تثبيت جميع توصيلات الكابلات والبطاقات الإضافية والذاكرة ووحدات التخزين المؤقت.

(3.4) تقع على عاتق العميل مسؤولية الاحتفاظ بسجلات لجميع مفاتيح تنشيط منتج البرامج و / أو الأرقام التسلسلية للبرنامج. Polywell ليست مسؤولة عن المفاتيح أو الرموز المفقودة.

طلب الدعم الفني من Polywell Computers
سنكون سعداء لمساعدتك في أي مشاكل قد تواجهك مع أجهزة الكمبيوتر لدينا. يرجى ملء هذا النموذج والضغط على زر "إرسال"
=
انتقل إلى الأعلى
استطلاع حول معايير اختيار الشركة المصنعة لأجهزة الكمبيوتر
مرحبا عزيزي الزائر. ندعوك للمشاركة في استطلاع صغير ، قد تكون نتائجه مفيدة لجميع المشاركين في السوق. سوف نرسل نتائج الاستطلاع إلى جميع المشاركين فيه.

شكرا لك على المشاركة في الاستطلاع!

اشترك في نشرتنا الإخبارية
يرجى ملء هذا النموذج لتلقي رسالتنا الإخبارية ، والتي يتم نشرها عادة مرة واحدة في الشهر.
=
استفسار لشركة Polywell Computers
=

Home » Support
a

Support for Polywell Computers products

General warranty terms

Polywell works with AMD, Intel, NVIDIA and other peripheral manufacturers to provide intensive customer care. During normal business hours on Pacific Standard Time we provide unlimited toll free tech support from our in-house technicians.

We also offer optional 24-7 toll free phone support, Advance Parts Replacement and On-Site Service.

(1.1) Polywell's warranty policy is designed to assure our customers that their PolySystem will be supported, in spite of the accelerating pace of improvements in personal computer components that leaves many components with a lifecycle of six months or less.

(1.2) Polywell will repair PolySystems at Polywell's facilities without labor charge (except for repairs that must be performed at the manufacturer's facility, e.g., monitors), for up to five years from date of purchase. Polywell warranties all products purchased for one year from date of purchase, supplemented by Limited Manufacturers' extended Two to Five year Warrantees, where provided. (Please check with the manufacturer's web site for details.)

Replacement

(2.1) During the first thirty days after purchase, Polywell will replace defective parts in advance of its return. After thirty days and up to one year, Polywell will, at its option and upon receipt of the failed component, either replace the part, if it is available commercially or in stock (either new or refurbished), or refer it to the original manufacturer for replacement or repair. If repair or replacement is unavailable, Polywell may substitute a new or factory-refurbished part of similar or better functionality and quality for the defective part under warranty, which will be covered for the remaining portion of the original warranty.

(2.2) After one year, parts covered by any extended manufacturer's warranty may need to be returned directly to the manufacturer for replacement or repair. Polywell will assist customers in determining applicable coverage and in contacting the manufacturer.

(2.3) An enhanced warranty that provides advance parts replacement (excluding monitors) is available at time of purchase.

(2.4) In no event will Polywell be responsible for loss of data, user time, loss of profits or misuse of any nature. The user shall exercise reasonable prudence in maintaining backups and an appropriate system operating environment.

Obtaining warranty service directly from manufacturers

*Depends on model. Also, some manufacturers of components and peripherals used in your Polysystem provide direct warranty service, and may also carry a warranty beyond our standard warranty. You should take advantage of these services, since it will save you time and money to go directly to them to obtain repair service and/or replacements.

It is the responsibility of the customer to contact the manufacturer for the extended warranty coverage.

Below are some of the manufacturers.

Hard Drives   

            Toshiba           http://storage.toshiba.com/storage-services-support/warranty-support

            Seagate          http://www.seagate.com/www/en-us/support/warranty_&_returns_assistance/

            WD      http://support.wdc.com/warranty/

            Hitachi https://support.hitachivantara.com/en/anonymous-dashboard.html

            Fujitsu  http://www.fujitsu.com/us/support/

Graphic Cards           

            ATI/Radeon    https://www.amd.com/en/support

            XFX     https://www.xfxforce.com/support/faqs

            PNY    https://www.pny.com/support

            EVGA  http://www.evga.com/support/warranty/

Memory         

            Kingston          http://www.kingston.com/support/default.asp

            Super Talent   http://www.supertalent.com/support/support.php

CPU   

            Intel     http://www.intel.com/support/index.htm?iid=CorporateV3+Header_2_Support_Head

            AMD    http://support.amd.com/consumer/EN

USER RESPONSIBILITIES

(3.1) The recipient shall inspect all packaging for any apparent damage upon receipt. If there is any visible damage to the shipping container, the shipment may be rejected or the delivery person may be asked to confirm the signs of visible damage in writing.

IF YOUR SYSTEM ARRIVES DAMAGED

In the event the system has been damaged by improper handling, the recipient, if retaining possession, should file a claim with the carrier. Polywell will assist in completing the claims process.

The recipient should do the following:

- Contact the carrier (UPS 1-800-742-5877; Fedex 1-800-463-3339; DHL 1-800-225-5345) and explain the situation. You may want to take photos of the damaged box and/or contents. It may come in handy and expedite the process.

- Call Polywell at 1-800-676-6618. YOU MUST DO THIS WITHIN 5 DAYS OF RECEIPT OF THE SYSTEM. We will arrange for a replacement unit.

(3.2) Every PolySystem is fully tested for 72 hours, as reported on the enclosed QA checklist. The customer shall review that report and the invoice. Any discrepancy between the invoice report and the product received must be reported to Polywell within 5 DAYS of receipt of the Polysystem.

(3.3) In the event that the system is not functional, but otherwise apparently undamaged physically upon arrival (components may become dislodged during shipping), the recipient should, if necessary, do the following with the assistance of Technical Support: remove the case cover, reseat all cable connections, add-on cards, memory, and cache modules.

(3.4) It is the responsibily of the Customer to keep records of all software product Activation Keys and/or software Serial Numbers. Polywell is not responsible for lost keys or codes.

Request for technical support from Polywell Computers
We will be happy to help you with any problems you may have with our computers. Please fill in this form and press the "Submit" button
=
Scroll to Top
A survey about the criteria for selecting a PC manufacturer
Hello, dear visitor. We invite you to take part in a small survey, the results of which may be useful for all market participants. We will send the results of the survey to all its participants.

Thank you for participating in the survey!

Subscribe to our newsletter
Please fill out this form to receive our newsletter, which is usually published once a month.
=
Enquiry to Polywell Computers
=